الصفحة التي تحاولون زيارتها قد تم أرشفتها ولا يمكن الوصول إليها. زوروا موقعنا الجديد trtarabi.com

أردوغان: غيرنا ملامح تركيا للأفضل خلال 16 عامًا وسنواصل ذلك

وصف أردوغان إسطنبول بأنها "رائعة اليوم وخطت إسطورة" (في إشارة إلى المشاركة الحاشدة في التجمع)
وصف أردوغان إسطنبول بأنها "رائعة اليوم وخطت إسطورة" (في إشارة إلى المشاركة الحاشدة في التجمع)
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، إن حكومات حزب “العدالة والتنمية” نجحت خلال الأعوام الـ16 الماضية في تغيير ملامح تركيا إلى الأفضل، وأنها ستواصل ذلك بمشيئة الله.

ووصف أردوغان في كلمة له أمام حشود ضخمة حضرت التجمع الجماهيري الذي نظمه الحزب في ميدان “يني قابي”، إسطنبول بأنها “رائعة اليوم وخطت إسطورة” (في إشارة إلى المشاركة الحاشدة في التجمع).

وأضاف أردوغان: “عندما يتم الحديث عن الخدمات في إسطنبول، يتبادر إلى الذهن رجب طيب أردوغان، وحزب العدالة والتنمية”، موضحًا أن حزب “العدالة والتنمية” يعني “الطمأنينة والسعادة”. واستطرد: “خلال الأعوام الـ16 الماضية، نجحنا في تغيير ملامح تركيا إلى الأفضل. حولنا إسطنبول إلى مدينة جديدة يمكن العيش فيها خلال 4 أعوام ونصف العام”.

وأضاف: “غيّرنا تركيا من بلد عاجز عن دفع رواتب موظفيه إلى بلد لا يترك موظفيه وحدهم في مواجهة التضخم”، مشددًا على أنهم استطاعوا أن ينجحوا في ذلك خلال فترة تولي حزب “العدالة والتنمية” للسلطة، وسيواصلون ذلك بمشيئة الله.

وأردف الرئيس التركي: “أدعو الله في هذا اليوم المبارك أن يجعلنا نشهد عيدًا آخر مساء 24 يونيو/حزيران (موعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية)، وأنا واثق أن سكان إسطنبول أصدروا قرارهم؛ لذلك هنيئا لنا من الآن عيد ديمقراطيتنا في 24 يونيو/حزيران”.

TRT العربية – وكالات