الصفحة التي تحاولون زيارتها قد تم أرشفتها ولا يمكن الوصول إليها. زوروا موقعنا الجديد trtarabi.com

الصناعات الدفاعية التركية تتصدر معرض الدفاع البحري بالدوحة

20180313_2_29201998_31605778_Web

تبرز منتجات الصناعات الدفاعية التركية بشكل لافت، في معرض ومؤتمر الدوحة للدفاع البحري “ديمدكس 2018″، الذي انطلق أمس في قطر.

وتتنوع الصناعات التركية الدفاعية بين مدرعات حربية؛ وأسلحة صغيرة وصورايخ مختلفة الأحجام وسفن حربية، وفرقاطات وطائرات بدون طيار؛ وملابس حربية ومناظير وأجهزة تحكم عن بعد ومتفجرات.

كذلك، تعرض الشركات التركية براءات اختراع تكنولوجية، قدمتها شركات “هفلسان” للصناعات التكنولوجية، ومؤسسة تركيا للأبحاث التكنولوجية والعلمية “توبيتاك”.

وفي بيان لها، قالت مستشارية الصناعات الدفاعية التركية، إن اهتماماً كبيراً تشهده الصناعات الدفاعية التركية في المعرض، من جانب الدول الخليجية وعلى رأسها قطر”.

وانطلقت أمس الإثنين، فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري “ديمدكس 2018″ (DIMDEX 2018)، ويستمر في الفترة بين 12 – 14 مارس/ آذار الجاري، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشهد المعرض عروضاَ ضخمة لشركات عالمية يصل عددها إلى 180 عارضاً من أكثر من 60 بلداً في مجال الصناعات البحرية والعسكرية.

ويضم “ديمدكس”، أحدث التقنيات والمعدات في المجال البحري من شركات بناء السفن وشركات صناعة وتزويد الأنظمة التكنولوجية المحمولة على السفن، وأنظمة الاتصالات والرادارات والصواريخ والألغام البحرية، وأنظمة الدفاع والحرب الإلكترونية وغيرها من الصناعات.

TRT العربية – وكالات