الصفحة التي تحاولون زيارتها قد تم أرشفتها ولا يمكن الوصول إليها. زوروا موقعنا الجديد trtarabi.com

بالصور | بلاد العجائب..لماذا تحوّل مستشفى هندي إلى مزار بعد ولادة هذه الرضيعة؟

76815f51a79ae945d24384de06b1aad8

“لم أر في حياتي طفلة بهذا الحجم”، هكذا عبّر الدكتور واكشوط راجو عن دهشته لدى رؤيته للرضيعة التي أنجبتها الشابة الهندية ” نانديني” 19 عامًا، يوم الاثنين الماضي، وأضاف ” لا يمكن وصف هذا المشهد الا بأنه كان حلمًا، فأنا أعمل منذ 25 عامًا في توليد النساء، ولم أر في حياتي رضيعًا بهذا الحجم”.

وكانت الشابة الهندية أنجبت رضيعة، تحولت بين ليلة وضحاها إلى حديث وسائل الإعلام المحلية والعالمي، حيث بلغ وزنها قرابة 7 كيلوغرامات، وهو وزن من المنطقي أن يصل إليه طفل قد بلغ سبعة أشهر من عمره، حيث يبلغ متوسط وزن الرضع عالميًا عند ولادتهم نحو 3.4 كيلوغرام.

وبحسب صحيفة ” ديلي تليرغراف الهند” الرضيعة، لم تحصل على اسمها بعد نتيجة الدهشة التي ما زالت تحيط بوالدتها والطاقم الطبي، وانشغال الأطباء في رعايتها، وقد أكد الطاقم الطبي أن الرضيعة، هي أضخم رضيعة في العالم، وأنجبتها والدتها التي يصل وزنها إلى نحو 94 كيلوغرام، ويبلغ طولها مترًا و75 سم.

وتعسرت ولادة الرضيعة المذكورة بشكل طبيعي، حيث اضطر الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية بسبب حجمها الضخم، وأشارت تقارير محلية إلى أن المستشفى تحول إلى مقصد المئات من الزوار والأطباء والمهتمين، الذين أثارت ولادة الرضيعة الأضخم في العالم فضولهم.

ترجمة وتحرير TRT العربية