الصفحة التي تحاولون زيارتها قد تم أرشفتها ولا يمكن الوصول إليها. زوروا موقعنا الجديد trtarabi.com

بمشاركة تركية .. فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي تنطلق بالدوحة

يشارك في المعرض ما يقارب 40 شركة تركية بعشرات التخصصات الزراعية
يشارك في المعرض ما يقارب 40 شركة تركية بعشرات التخصصات الزراعية

انطلقت صباح يوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي “أغريتك” 2018 في نسخته السادسة.

وشارك في افتتاح المعرض المقُام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، والرئيس الأوكراني بترو بوروشينكو، ووزير البلدية والبيئة القطري محمد بن عبد الله الرميحي، ووزير الزراعة والثروة الحيوانية التركي، أحمد أشرف فاقي بابا الذي يزور الدوحة.

ويشارك في المعرض الذي يستمر على مدى ثلاثة (20 إلى 22 مارس) أيام أكثر من 313 عارضاً في 31 جناحاً عالمياً، ممثلين عن أكثر من 36 دولة.

كما تشارك ما يقارب 40 شركة تركية بعشرات التخصصات الزراعية، بجانب زاوية خاصة بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية التركية داخل المعرض.

ومن المقرر أن يجرى وزير الزراعة والثروة الحيوانية التركي، على هامش المعرض مباحثات مع وزير البلدية والبيئة القطري محمد بن عبدالله الرميحي؛ اضافة إلى رئيس غرفة قطر خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني.

وأجرى فاقي بابا قبل الافتتاح اجتماعاً مع رجال الأعمال الأتراك المشاركين في المعرض، وسيتم خلال المعرض استعراض أهم الابتكارات الحديثة في التقنيات الزراعية.

إضافة إلى حلقات نقاشية وعروض تقديمية وتقارير ومنتديات مفتوحة، بالإضافة إلى عرض أهم الفرص وأحدث التقنيات التي يمكن استخدامها لدعم القطاع الزراعي المتنامي في البلاد.

TRT العربية – وكالات