لاقت قضية الدباس انتشاراً وتضامناً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أطلق ناشطون وسم #أبوي_أحسن_من_الملك (Abdulhamid Hosbas/AA)

اتصل ملك الأردن عبد الله الثاني الأربعاء، بفتاة تُدعَى آثار الدباس، حوكمت بالسجن موقوف التنفيذ بتهمة جنحة "إطالة اللسان" في حق العاهل الأردني، حسب وسائل إعلام محلية.

وكتبت الدباس على حسابها في موقع فيسبوك: "أفتخر اليوم بتلقّي مكالمه من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك، حيث تم إنصافي من جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وقال لي بلسانه: (خلي المعنوية عالية، وأنت أخت لي بإذن الله)".

وأضافت: "أشكر من كل قلبي الشعب الأردني العظيم لتعاطفه معي و[لأنه] نصرني، وعلى رأسهم جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني".

افتخر اليوم بتلقي مكالمه من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك حيث تم انصافي من جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين...

Posted by Athar Al-dabbas on Wednesday, April 14, 2021

وقال موقع صحيفة الغد الأردنية إن القضية تتعلّق بـ"صدور حكم بالسجن عاماً على الدباس، بتهمة "إطالة اللسان على الملك"، على أثر خلاف بينها وبين إحدى الإعلاميات، بسبب اصطفاف مركبات قالت فيه: "أبوي (والدي) أحسن من الملك".

ولاقت قضية الدباس انتشاراً وتضامناً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أطلق ناشطون هاشتاغ (وسم) #أبوي_أحسن_من_الملك، الذي لقي رواجاً كبيراً وعبّر من خلاله عدد من مستخدمي هذه المواقع عن استيائهم مما حصل مع الدباس.

TRT عربي - وكالات
الأكثر تداولاً