بواسطة Salma Hassan
افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء، مدينة "أتليك" الطبية في العاصمة أنقرة.
وقال أردوغان في كلمة خلال حفل الافتتاح، إن حكومته ستواصل جهودها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.
اختيارات المحرر
وأوضح أن تركيا حقّقَت تقدماً كبيراً في قطاع الصحة خلال عهد حكومات حزب العدالة والتنمية منذ عام 2002.
وتابع: "سنحول كل مدينة طبية إلى علامة فارقة وطنياً ودولياً من خلال توحيد إمكاناتنا البشرية والتكنولوجية".
وأكد أن حكومته ستواصل دعم الكوادر الطبية من خلال تحسين أوضاعهم المعيشية ومنحهم حقوقهم.
مصدر:TRT عربي - وكالات

















